تعقد اجتماعها الثالث في الكويت

لجنه القدس للمؤتمر الشعبي لفلسطيني الخارج تعقد اجتماعها الثالث في الكويت

  • لجنه القدس للمؤتمر الشعبي لفلسطيني الخارج تعقد اجتماعها الثالث في الكويت
  • لجنه القدس للمؤتمر الشعبي لفلسطيني الخارج تعقد اجتماعها الثالث في الكويت

اخرى قبل 5 سنة

لجنه القدس للمؤتمر الشعبي لفلسطيني الخارج تعقد اجتماعها الثالث في الكويت

الكويت / افاق الفلسطينيه

عقدت لجنة القدس في المؤتمر الشعبي لفلسطيني الخارج والتي ترأسها الدكتورة نائلة الوعري اجتماعها الثالث في مدينة الكويت في 16-17 نوفمبر الجاري لمتابعة تنفيذ استراتيجية اللجنة في ظل المخاطر التي تتعرض لها عاصمة فلسطين القدس .

وناقش المجتمعون أعضاء اللجنة المخاطر والتحديات التي تواجه القدس من وسائل التهويد وخفر الإنفاق وتسريب عقارات القدس واقتحامات المستوطنين للأقصى وكيفية التصدي لها ضمن استراتجيه وطنيه .

وقد حضر الإجتماع أعضاء اللجنة الذين قدموا من البحرين والسعودية والأردن وتم إستعراض عمل اللجنة لسنة 2018 وما تم من إنجازات.وتم وضع الخطة الاستراتيجية للعام القادم ٢٠١٩ .

وعقدت اللجنة إجتماع موسع مع بعض أعضاء الهيئة العامة في الكويت وبعض وجهاء الجالية الفلسطينية في الكويت للتعريف بالمؤتمر الشعبي لفلسطيني الخارج وعمل لجنة القدس وإنجازاتها وعرض بعض مشاريعها للدعم والمساندة، وقد لاقت ترحيبا ودعما ماديا ومعنويا وإهتماما بعمل اللجنة والرغبة في الإنضمام لعضويتها من قبل الفلسطينيين في الكويت .

وقام عدد من أعضاء لجنة القدس وبعض أعضاء الهيئة العامة بزيارة معرض الكتاب الدولي في دولة الكويت وزيارة جناح دولة فلسطين في القاعة الرسمية، كما تم زيارة جناح القدس أمانتي فريق تطوعي لنشر الثقافة المقدسية وزيارة جناح ملتقى القدس.

وصرحت الدكتوره نائله الوعري نائب رئيس فلسطينيي الخارج رئيس لجنه القدس اننا لن ندخر جهدا في سبيل دعم صمود المقدسيين وسنواصل جهودنا ضمن استراتجيه من اجل القدس عاصمه فلسطين والحفاظ على هويتها وعروبته

التعليقات على خبر: لجنه القدس للمؤتمر الشعبي لفلسطيني الخارج تعقد اجتماعها الثالث في الكويت

حمل التطبيق الأن